كاميرا مراقبة لاسلكية

 كاميرا مراقبة لاسلكية

يوصي مقال تعليقات طباعة مقال شارك هذه المقالة على فيسبوك

لا يقتصر مستهلكو الأمن في القرن الحادي والعشرين على منازل الشركات ومراكز التسوق والمكاتب والمترو والطرق السريعة فحسب  كاميرا مراقبة wifi

، بل إنه قد تغلغل في المنازل المشتركة. السبب واضح.

عادةً ما تكون كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) أو كاميرات المراقبة اللاسلكية ، في أحدث صورها الرمزية ، هي تلك التي تنقل إشارة الصوت والفيديو إلى جهاز استقبال لاسلكي باستخدام نطاق راديو مرخص. إذا تم تشغيله عن طريق مصدر كهرباء عادي ، فسيكون على الأقل على السلك. إذا كانت تعمل بالبطارية ، فهي لاسلكية تمامًا.

أصبحت الكاميرات اللاسلكية شائعة جدًا بسبب التكلفة المنخفضة وسهولة الاستخدام ومسار الإنترنت اللاسلكي وإمكانية التركيب عالية المرونة. يأتي الآن في العديد من الاختلافات. وهي متوفرة في نموذج لعبة وتصل إلى أعلى مستوى تقني ممكن. يمكن للمرء الاستفادة من أي طراز يتراوح سعره بين 100 دولار أمريكي و 5000 دولار أمريكي.

يؤمن بعض المصنّعين بالتكلفة المنخفضة التي تعطي أرباحًا أفضل من نسبة عالية من المبيعات. على هذا النحو ، يبدأ نطاق أسعارها من 60 دولارًا أمريكيًا فقط إلى 450 دولارًا أمريكيًا ولكنها توفر نطاقًا مشابهًا من التسهيلات.

إحدى هذه الكاميرات اللاسلكية منخفضة التكلفة هي 5.8G STB Wireless A / V Transmitter & Receiver Sharing Device (150M) PAT-530 بسعر 59.95 دولارًا. يوفر إرسالًا لاسلكيًا يبلغ 5.8 جيجاهرتز يغطي نطاقًا طويلاً دون تدخل ويمكنه نقل الإشارات السمعية والبصرية لـ DVR و DVD و CCTV و IPTV و STB Satelite و STB TV الرقمي وما شابه. يوجد جهاز تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء فائق التباين 43 ميجا هرتز للمناورة من الطرف المستقبل حيث يوجد تلفزيون بشاشة عرض. يدعم جهاز التوصيل والتشغيل 8 مجموعات من القنوات دون تدخل من بعضها البعض. تتكون حزمة الشحن المجاني من جهاز إرسال واحد ، وجهاز استقبال واحد ، ومحولي طاقة ، وكابلي توصيل AV ، وسلك تمديد إشارة بعيد IR ودليل.

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published.